/>

Top Ad unit 728 × 90

حقيقة برامج إختراق الفيسبوك



تلقيت مجموعة من الطلبات حول كيفية إختراق الفيسبوك و مع كل إحترامي لمن سألني هذا السؤال ، و كنت حقا أنتظر هده اللحظة التي تسألونني فيها عن طريقة إخترق الفيسبوك...... و هذا شبه مستحيل و أؤكد لكم أنه لا يوجد أي برنامج قرصنة حسابات الفيسبوك.
ولكن هناك طرق أخرى والتي سأناقشها قريبا.
فلإستغلال نقاط ضعف من قاعدة بيانات بسيطة, لا ينقر المخترق على  "هاكر" أو "هاك" ومن ثم يحصل على البيانات، بال هناك مجموعة من المعلومات التي يحللها عبارة عن جداول وأعمدة يدرسها في خطوات متسلسلة.
و هذه البرامج التي يزعم أصحابها أنها تخرق حسابات الفيسبوك هي دائما تحتوي على برامج خبيثة، حيث أنه إذا أقنعك بأنها حقيقية و حملتها فستكون بدورك ضحية له يستطيع إختراق حساب الفيسبوك الخاص بك ، هنا يكمن السر فهو قد زرع بهدا البرنامج خادم أو سيرفر يقوم بفتح بورت و استغلاله في الدخول إلى حاسوبك و التعرف على أسرارك و غيرها .
و صناعة متل هده البرامج التي تخترق الفايسبوك  بسيطة حقا حيث انها لا تحتاج لدراسة لغات البرمجة أو غيرها، بل تبنى بواسطة برنامج " Visual Basic".
الفيسبوك يوظف العديد من القراصنه إذ أنه آمن و ليس من السهل العثور على تغرة فيه ،  حيث يجب علينا دراسة وتعلم أمن الكمبيوتر (القرصنة) لمدة طويلة جدا .
بالنسبة لمن إستخدمو بالفعل تلك البرامج  فيجب عليه فحص جهازه بإستعمال الأنتيفيروس و أنصح بشدة ببرنامج  Avira أو بهدا البرنامج المتخصص في كشف البرامج الخبيتة : مالويربايت .


و للعلم أنا بريء من من يستعمل هاته الطريقة في ما يغضب الله إلى يوم القيامة 
حقيقة برامج إختراق الفيسبوك Reviewed by RIDA BELMOUDEN on 10.6.13 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by تكنولوجيا العرب © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.