/>

Top Ad unit 728 × 90

7 خطوات فقط .... تجعلك نجما في الفيس بوك ... اسرع

 اريد ان اسير نجما واسطع في سماء الفايس بوك فمادا افعل
إذا كنت قد أنشئت حسابك وقمت بوضع سؤال الأمان فلا بد انك تفكر الأن في دعوة بعض الاصدقاء ليعجبو ويتشاركو منشوراتك لكن هذا يهتاج صبرا فالشعبية على الفيس بوك تأتي عبر اتباع هذه النصائح.

1) شجع الحوارات:
إبدأ حوارات مثيرة وطورها بالاستجابة لتعليقات كل أصدقائك لتعريفهم أنك تقرأ كل ما يكتبونه وتهتم بردودهم، إعمل على ذلك بطريقة غير مبالغ فيها حتى لا يلجأ أصدقاؤك إلى إخفاء كافة التحديثات الخاصة بك من صفحتهم الرئيسية، وتجنب النغمة المتكررة حول مدى سوء يوم بالعمل أو مدى ظرف حيوانك الأليف.. فالكل لديه أيام سيئة وحيوانات ظريفة.
2) كن إيجابياً:
الكتابات الإيجابية على الفيس بوك تجذب الإعجابات أكثر والكتابات السلبية تجذب تعليقات أكثر، وذلك وفقاً لدراسة أجراها موقع فيسبوك استخدم فيها تطبيق لقياس ردود الفعل العاطفية للمستخدمين على الكتابات.
3) كن مبتكراً:
لا تقم أبدا بنقل تحديثات الأخرين لصفحتك الشخصية لان ذلك يخلق مللا عند أصدقائك، قم كل يوم بوضع تحديث أو أكثر.
4) تعرف على اهتمامات أصدقائك:
على سبيل المثال أحد أصدقائك يحب السيارات، فسيكون جميلا إذا قمت بوضع صور لأخر موديلات "ميرسيدس" في صفحتك الشخصية، وأنا أضمن لك تفاعلا من أصدقائك بشكل كبير.
5) لا تستخدم لغة مألوفة:
إحرص دائماً على التحدث مع أصدقائك بنفس اللغة التي يستخدمونها وابتعد عن الكلمات والألفاظ صعبة الفهم، فطبقاً للدراسة التى أجراها فيسبوك، هناك ارتباط إيجابي بين اللغة المستخدمة في تعليقاتك وكتاباتك على فيسبوك واللهجة والتعبيرات التي يستخدمها أصدقاؤك.
6) ضع صورتك وإسمك الحقيقي: 
إذا كنت تريد كسب صدقات متعددة فأنا أنصحك بأن تضع صورة حقيقية لك مع اسمك الحقيقي ففي دراسة أجريت تبين أن تفاعل المستخدمين يكون دائما مع أشخاص حقيقين.
7) إبتعد عن طلب صداقات من أشخاص لا تعرفهم:
لكي تتجنب اقفال حسابك على الفيس بوك فأنا أنصحك بأن تبتعد كليا عن طلبات الصداقة المتكرر من أشخاص لا تعرفهم فإن استمر هذا طويلا فقد يتم حظر حسابك نهائيا من الفيس بوك.

7 خطوات فقط .... تجعلك نجما في الفيس بوك ... اسرع Reviewed by RIDA BELMOUDEN on 12.7.13 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by تكنولوجيا العرب © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.