/>

Top Ad unit 728 × 90

فيسبوك تعلن عن حذف الإعلانات من الصفحات التي تقدم محتوى غير أخلاقي


تأتي هذه الخطوة بعد حملة مقاطعة لفيسبوك نتيجة وجود الكثير من هذا النوع من المحتوى على الشبكة.
تأتي هذه الخطوة بعد حملة مقاطعة لفيسبوك نتيجة وجود الكثير من هذا النوع من المحتوى على الشبكة.
أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم الجمعة عن عزمها الحد من ظهور الإعلانات على الصفحات أو المجموعات التي تنشر محتوى مثيرًا للجدل، حسب تعبيرها.
وقالت الشبكة في منشور لها، إن فيسبوك هو مكان يتواصل فيه الناس ويتشاركون فيما بينهم، وهو أيضًا مكان تستطيع من خلاله الشركات مشاركة محتواها مع المستخدمين الذين يحبون علاماتهم التجارية، وأضافت أن هدفها هو الحفاظ على حرية هؤلاء، ولكن في نفس الوقت عليها حماية المستخدمين والعلامات التجارية من أنواع محددة من المحتوى.
وعلى الرغم من سياسة فيسبوك في إزالة المحتوى غير المرغوب به، أكدت الشبكة أنها تدرك أن المعلنين يسعون جاهدين في سبيل الترويج لعلاماتهم التجارية، لذا فهي تحتاج لمنع ظهور هذه الإعلانات بالصفحات والمجموعات ذات المحتوى المثير للجدل.
وحددت الشركة يوم الإثنين القادم موعدًا تبدأ فيه بتنفيذ عملية جديدة لمراجعة المحتوى لتحدد من خلالها الصفحات والمجموعات التي تستحق نشر الإعلانات فيها، وبحلول نهاية الأسبوع المقبل، ستكون الشبكة قد أزالت الإعلانات من تلك الصفحات والمجموعات.
ونوهت فيسبوك إلى أن عملية مراجعة الصفحات ستكون يدوية في بادئ الأمر، ولكن خلال الأسابيع القادمة ستكون قد بنت آلية متوازنة وأوتوماتيكية لمنع أو إزالة الإعلانات التي تظهر إلى جانب المحتوى المثير للجدل، الذي حددته بالمحتوى الجنسي والمحتوى الذي يدعو للعنف.
يُذكر أن هذه الخطوة من فيسبوك تأتي بعد شهر من قيام عشرات الشركات من إزالة إعلاناتهم من الشبكة وهو الأمر الذي جاء استجابة لحملة مقاطعة لفيسبوك بعد الكم الهائل من المحتوى الذي يدعو إلى العنف الموجود على الشبكة.
فيسبوك تعلن عن حذف الإعلانات من الصفحات التي تقدم محتوى غير أخلاقي Reviewed by RIDA BELMOUDEN on 3.7.13 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by تكنولوجيا العرب © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.