/>

Top Ad unit 728 × 90

بالفيديو راقي يتحدث مع الجن علي الموبايل امام الجميع .. والفيس بوك يشتغل عليه


الراقي الشرعي السعودي الذي أشعل موقع “تويتر” بحواره مع الجني على الموبايل!!بالصور والفيديو
5c1564e0-9108-11e5-bb80-8d8120065102_-
إنتشر هذا اليوم وسم على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بعنوان “جني يراسل راقي شرعي على جواله” حيث تصدر هذا الوسم خاصة في المملكة العربية السعودية وذلك بعد أن قام أحد الرقاة الشرعيين ويدعى “أبو محمد” بالتغريد على حسابه الشخصي والذي يتابعه أكثر من 27 ألف متابع حيث قال في تغريدته:
أنه قام من خلال موقع التويتر بالتحادث مع جني متلبس أحد الأشخاص، حيث قام “أبو محمد” بنشر محادثته مع الجن ويزعم أن هذا الحوار دار بينهما، ويضيف الراقي الشرعي نص المحادثة كما يلي:
 “أنا الجني حبيبي، أسلمت على يد الشيخ (…) واعلنت إسلامي. أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدًا رسول الله. حسن تعامله أعانني على الإسلام””
حيث رد عليه هذا الراقي بأن دعى له بالهداية وطلب منه أن يغتسل ويصلي، وأن هذا الجني قد أمّن للراقي وانصرف
وقد تباينت ردود الفعل بين المغردين ما بين ساخرين وما بين مصدقين للذي حدث، الى جانب الإستغراب من هذا الحدث، فيما يؤكد البعض أن مثل هذه الأمور يمكن أن تحدث كما حدث مع أحد الراقيين الشرعيين في لقاء معه على الهواء مباشرة وبإتصال مع أحد المشاهدين، حيث إستطاع أن يخرج منه الجن بهذ الإتصال.
حيث إستشهد أحد المغردين بمقطع الفيديو التالي عن إمكانية حدوث مثل هذه الأمور:
فيما علق ممن هم مختصون في مجال الرقية الشرعية أن هذه مجرد مزاعم كاذبة حيث أصبحت الرقية كالمهنة التي يكتبس من ورائها الكاذبون المال، وأن هذا كله مجرد تلفيق للأحداث من أجل الحصول على الشهرة فقط، وقاموا بتحذير المغردين من الإنجراف وراء هكذا أكاذيب، وأن ما يتم نشره هو مدعاة للمهزلة وتشويه للسنة الشرعية وكل من يتبع هذه الخرافات، وأن عليهم الإبتعاد عن هذا السوق ومن الذين يتاجرون بالرقية الشرعية لأجل أهدافهم الشخصية.
تابعوا معنا بعض ردود الفعل التي انتشرت على هذا الوسم:
22 CUZLPPcXAAAb6Tl CUZYgA4WsAAJdbv CUZZKF8WcAAcFfb CUZZKm9WsAEPlAT CUZZLHmXIAAbotV CUZZL-ZXIAAeb_O بدون عنوان
بالفيديو راقي يتحدث مع الجن علي الموبايل امام الجميع .. والفيس بوك يشتغل عليه Reviewed by asmaa ali on 21.12.15 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

All Rights Reserved by تكنولوجيا العرب © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.