/>

Top Ad unit 728 × 90

هل تعلم ما هو السر وراء عدم ترك المقص مفتوح والشبشب مقلوب ورش الملح بالمنزل حقائق علمية وليست خرافات!!


ما هو السر وراء عدم ترك المقص مفتوح والشبشب مقلوب ورش الملح بالمنزل حقائق علمية وليست خرافات!!
منذ القدم تتوارث هذه المعتقدات لأجدادنا وآبائنا بعض الأمور التي تحدث كل يوم مثلاً ترك المقص مفتوح أو الشبشب مقلوب وحتى كانوا ينصحوننا بوضع القليل من الملح على مداخل البيت وعلى الشبابيك خاصة وقت الأفراح، والعديد من الأمور الأخرى، ولكن هل هذه خرافات أم لها حقائق علمية وتم إثباتها، تعالوا معنا لنتعرف على الأسباب:
الحقيقة أن العديد من الدراسات أثبتت صحة كل ما تم ذكره، حيث تبين أن الشبشب (الحفاية) إذا ترك مقلوباً فإنه يولد طاقة سلبية ويقوم يسحب الطاقة الإيجابية من البيت والجسم، وكذلك الحال أيضاً بالمقص إذا ترك مفتوحاً، وأيضاً الكنس في الليل له سلبيات كثيرة بالطاقة السلبية التي يبعثها الغبار وتدخل الى صدر ربة المنزل.
أما الحقيقة المثبتة بالنسبة لرش الملح فهو له تأثير قوي جداً على طرد الجن والشياطين من البيت ويعطي للمنزل طاقة إيجابية وللأجسام أيضاً، وله العديد من الفوائد التنظيفية وقد أثبتها العديد من العلماء الباحثين في مدى تأثير الملح في الطاقة السلبية والإيجابية في المنزل والجسم.
ومن الجدير بالذكر أن أغلب هذه العادات والمعتقدات أصلها من الفراعنة، نتمنى أن نكون قد أفدناكم بهذه المعلومات البسيطة ولا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم حتى تصل الفائدة للجميع ولمن كان يجهل هذه المعلومات الجديدة.
هل تعلم ما هو السر وراء عدم ترك المقص مفتوح والشبشب مقلوب ورش الملح بالمنزل حقائق علمية وليست خرافات!! Reviewed by asmaa ali on 21.12.15 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by تكنولوجيا العرب © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.